أخبار وتقارير

تعز ..التكتل الوطني يدين محاولة اغتيال القباطي والنقابات الطبية تدعو منتسبيها لوقفة احتجاجية

يمنات – متابعات

عبرت قيادة التكتل الوطني لا عيان تعز الأحرار عن ادانتها الجريمة الشنعاء ومحاولة اغيال المناظل الجسور والثائر البطل والدكتور الإنسان ياسين عبد العليم القباطي عصر اليوم الاربعاء. والتي قام بها مجرمون ضد الحياة والانسان بالتهجم عليه الى عيادته واصابته بطعنات قاتلة والتي على اثرها تم اسعافه الى مستشفى اليمن الدولي بتعز .

وأكد بيان صادر عن التكتل عن أدانته لهذه الجريمة الشنعاء ضد رجل عرف بالإنسانية والعمل الانساني في مجال الطب ومعالجة الامراض المستعصية ونذر نفسه للبسطاء وعلاجهم وبكل جهوده يعمل على رسم البسمة على شفاه المرضى وخاصة الفقراء .

وحمل التكتل الأجهزة الأمنية المسئولية في سرعة التحقيق مع المجرمين ومعرفة من يقف وراء هذه الجريمة واحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل ويكونوا عبرة لكل من تسول لهم انفسهم الإجرام والمساس بالشرفاء انتقاما من مواقفهم الوطنية .

من جانبها دعت النقابات الطبية في تعز جميع منتسبيها الى وقفه احتجاجيه في ساحات المؤسسات الطبية من الساعة الثامنه والنصف صباح غدا الخميس الى التاسعه والنصف وذالك للتنديد بمحاولة اغتيال القيادي النقابي والسياسي د\ ياسين عبد العليم القباطي ولا نامت أعين الجبناء .

زر الذهاب إلى الأعلى